الخارجية الايرانية:

عهد ترامب ولّى لكن موروثه السام سيبقى

اكد المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية "سعيد خطيب زادة"، ان كيان "دونالد ترامب" الرئيس الامريكي المنتهية ولايته، شكل فاجعة للعالم وغطرسة شريرة ضد الشعب الايراني.
رمز الخبر: 66149
تأريخ النشر: 11 January 2021 - 00:07 - 31March 2642

عهد ترامب ولّى لكن موروثه السام سيبقىأفادت وكالة الدفاع المقدس للأنباء أن المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية "سعيد خطيب زادة"، قال على موقع تويتر ان كيان "دونالد ترامب" الرئيس الامريكي المنتهية ولايته، شكل فاجعة للعالم وغطرسة شريرة ضد الشعب الايراني.

واضاف ان عهد دونالد ترامب ولىّ تقريبا، لكن موروثه السام سيبقى؛ ذلك ان بعض منتقديه المزعومين داخل الاتحاد الاوروبي، يرغبون حاليا في الاستفادة من هذا الموروث السام لارعاب ايران. مضيفاً ان هذا نفاق في النظريه والتطبيق!

انتهى/

تعليقك
captcha
الأكثر مشاهدة
احدث الاخبار
الأکثر تعلیقاً