قاليباف يجري محادثات مع سلطان عُمان
وأفادت وكالة الدفاع المقدس للأنباء أن محمد باقر قاليباف، رئيس مجلس الشورى الإسلامي ورئيس الوفد التفاوضي الإيراني، يرافقه سيد عباس عراقجي، وزير الخارجية، التقيا خلال زيارتهما إلى عُمان، بالسلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان، وبحثا معه موضوع إدارة مضيق هرمز.

إن وفد التفاوض الايراني "ميناب 168"، سافرت الليلة الماضية إلى مسقط، بعد مفاوضات سويسرا، ، وعند وصولها إلى مطار المدينة، كان في استقبالها وزير الخارجية العماني بدر البوسعيدي.
ويشكل رفع مستوى التعاون الثنائي والتفاوض بشأن الترتيبات الإيرانية لإدارة مضيق هرمز، محور اجتماعات مسقط.
انتهى/
تم نسخ الرابط.
تعليقك
